الرئيسية / مقالات / مصر..وعبد الناصر بقلم عادل عبد المجيد

مصر..وعبد الناصر بقلم عادل عبد المجيد

مصر..وعبد الناصر

  بقلم عادل عبد المجيد

 

كلام كثير يردده جهال وتزييف للحقائق ، كان بيحب مصر والعروبة وكان رجل يحسب له الف حساب ونصير الغلابة ومجانية التعليم الي آخره،.. والد عبد الناصر رحمه الله _اقصد والده_ كان ساعي بريد كما تعرفون، فكيف اصبح هو والسادات وغيرهم ضباط في الجيش؟ وهم اولاد الفقراء؟ وهذا يكذب الادعاء بان عبد الناصر جعل التعليم بالمجان فهو وكثير ممن معه من الضباط تعلموا بالمجان ايام الملك!!! كان عبد الناصر وضباط يوليو يتكلمون في الهواتف ويحددون مواعيد لقاءهم _حسب ما صرحوا في مذكراتهم،

عادل عبد المجيد

وهذا يدل علي جو من الحرية مسموح به لم يكن في عهد عبد الناصر والكل يعرف هذا!! التعذيب في عهد الزعيم الراحل وصمة عار تاريخية!! اما عن الغدر والخيانة فقد وضع الرئيس اللواء محمد نجيب تحت الاقامة الجبريةوحاصر الرجل وعزله عن العالم حتي مات رحمه الله ،مازلنا نتكلم عن حقائق ليست اكاذيب او تلفيقات ،اما عن الجيش والعسكر فكان عبد الحكيم عامر وصلاح نصر وحمزة البسيوني وصفوت الروبي ومحمد رجب جلادين السجن الحربي وقضية فساد المخابرات معروفة للجميع والتي كان من افعالهم القبيحة تجنيد الفنانات وتصويرهم في افلام جنسية تباع في لبنان لينفق منها علي مخابرات الزعيم القومي وبطل العروبة _ مازلنا نتكلم في حقائق تاريخية وصدرت فيها احكام قضائية_ وكان منها شهادة الضابط موافي_الاسم الحركي للقواد صفوت الشريف والتي قال فيها ان وظيفته هي الكنترول وهي تصوير المشاهد الجنسية مع الضحايا!! اما عن الفقر والحالة الاقتصادية فحدث ولاحرج وهي اكثر ايام في حياة شعب مصر اكل فيها المش!!!

ووعد الزعيم بانه سيرمي اسرائيل ومن وراء اسرائيل في البحر

فدخل موشيه ديان القدس واخذوا سيناء بعد هزيمة نكراء سحق فيها الجيش سحقا ومازال ليومنا هذا يجدون جثث الجنود رحمهم الله في سيناء ،وضربت مطارات مصر وطائراتها علي الارض وبدل من رمي اسرائيل في البحر اعطاهم سيناء ناهيك عن ام الرشراش المصرية التي اصبح اسمها ميناء ايلات!! هذا هو الزعيم اما عن حرب اليمن وذبح الجيش المصري وتدمير الاقتصاد جراء هذه الحرب فحدث ولا حرج كتبت هذا حتي يعرف اولادنا كذب وجرائم العسكر العلمانيين وكل ذالك موثق بالكتب والمحاكم والشهادات وشهود العيان كان الله في عون شعبنا وحفظ الله مصرنا الحبيبة من شر العلمانية والعلمانيين.

عن المحرر

شاهد أيضاً

زينة بالرخاء وعدّة بالشدّة”.. الصداقة بعيون التراث العربي

زينة بالرخاء وعدّة بالشدّة”.. الصداقة بعيون التراث العربي الصداقة في تراثنا المجهول! “كتب رجل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *