الرئيسية / عاجل / شريعة الملك شريعة قتل الأغيار – يتسحاق شابيرا و يوسف أليتسو

شريعة الملك شريعة قتل الأغيار – يتسحاق شابيرا و يوسف أليتسو

شريعة الملك شريعة قتل الأغيار 

يتسحاق شابيرا و يوسف أليتسو

 

شريعة الملك – شريعة قتل الأغيار

 

المؤلف : يتسحاق شابيرا و يوسف أليتسور

ترجمة وإعداد: منصور مندور وخالد سعيد

الناشر : مكتبة الشروق الدولية

الطبعة الأولى – 2011م

كتاب أثار ضجة كبيرة في الكيان الصهيوني بعد صدوره لما يشتمل عليه من آراء وفتاوى تبيح للإسرائيليين، جنودا وأفرادا، قتل غير اليهود حتى لو كانوا أطفالاً رضع ، وهو ما اتخذ ردود أفعال غاضبة من جانب منظمات حقوقية عربية ودولية وحتى من جانب بعض منظمات حقوق الإنسان الإسرائيلية .

 يتضمن الكتاب تجديد لفتاوى سبق وأن خرجت للنور  .

من قبل توضح ، تشرع وتبيح قتل الأغيار بدم بارد ، خاصة الأطفال الرضع منهم ، حتى لا يكبروا ويحذوا حذو آبائهم ويقاتلوا اليهود

 وهو كتاب يضفي مسحة دينية على عمليات القتل الإسرائيلية بحق العرب ، فلسطينيين وغير فلسطينيين .

خرجت إلى النور الترجمة العربية للكتاب الإسرائيلي الارهابي المتطرف “شريعة الملك .. أحكام العلاقات بين اليهود والأغيار” ، لمؤلفيه الحاخام يتسحاق شابيرا -مدير مدرسة “يوسف لا يزال حيًا” الدينية المتشددة- ومساعده الحاخام يوسيف اليتسور.

وكان الكتاب قد أحدث ضجة كبيرة عند صدوره في سبتمبر عام 2009؛ لاحتوائه على فقرات مطوّلة وعشرات الاستشهادات من الكتب الدينية اليهودية ، التي تبيح قتل الأطفال الرُضّع من الأغيار (غير اليهود) .

وتوضّح مقتطفات من الكتاب أنه يتضمّن تجديداً لفتاوى سبق أن خرجت للنور من قبل، تشرّع وتبيح قتل الأغيار بدم بارد؛ خاصة الأطفال الرضّع منهم، حتى لا يكبروا ويحذوا حذو آبائهم ويقاتلوا اليهود!

فيما يوضّح مترجما الكتاب أنه يطرح تشريعاً جديداً لفتاوى قديمة حول محاربة الأغيار ، وإباحة قتلهم بدم بارد ، وهو كتاب يضفي مسحة دينية على عمليات القتل الإسرائيلية بحق العرب ، فلسطينيين وغير فلسطينيين ، فضلاً عن وصف المترجمين للكتاب بأنه مرجع ديني في فقة الفتاوى الدينية اليهودية بحق الأغيار .

الكتاب الذي يناقش أحكام العلاقات بين اليهود والأغيار من ترجمة خالد سعيد – الباحث في الشئون الإسرائيلية والمترجم من العبرية .

تحميل الكتاب اضغط على الرابط والصورة

شريعة الملك – شريعة قتل الأغيار – يتسحاق شابيرا و يوسف أليتسور

 

عن المحرر

شاهد أيضاً

شلة التوراتيين التاريخيين الجدد..!!

شلة التوراتيين التاريخيين الجدد..!! بقلم_ غازي أحمد الفقيه  مقالة رائعة للأستاذ غازي أحمد الفقيه. يلقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *