الرئيسية / أخبار / العثور على الداعية الإسلامي الصومالي محمد حسن إمام مسجد أبو هريرة في كولومبوس مقتولا داخل سيارة

العثور على الداعية الإسلامي الصومالي محمد حسن إمام مسجد أبو هريرة في كولومبوس مقتولا داخل سيارة

شبكة واإسلاماه الإخبارية

عثرت شرطة مدينة كولومبس في ولاية أوهايو الأمريكية على جثة الداعية الإسلامي محمد حسن صاحب الأصول الصومالية والذي يشغل منصب إمام مسجد “أبو هريرة” في المدينة، بعدما كان مختفيا لأيام وفق روايات ناشطين محليين.

ونشر الناشط الأمريكي أبو بكر عمران، الخميس الماضي، عبر حسابه على تويتر صورة الإمام وطالب من متابعيه المساعدة في العثور عليه حيث اختفى منذ، الأربعاء، بعد أن شُوهد آخر مرة وهو يقود سيارته في مدينة كولومبوس.

تم العثور على إمام مسجد أبو هريرة الشيخ محمد حسن آدم مقتولا داخل سيارة مساء اليوم الجمعة، وذلك في الجانب الشرقي من مدينة كولومبوس في أرض مليئة بالأشجار. 

وما أنتشر الخبر حتى تجمع عشرات من أبناء الجالية الصومالية في كولومبوس بالقرب من تقاطع جويس و ويندسور، في وقت لم تؤكد السلطات الرسمية الهوية الرسمية للجثة. 

وطوقت شرطة كولومبوس منطقة تقع إلى الغرب مباشرة من شارع جويس حيث تجمع المحققون في مكان الحادث. 

الشرطة كانت قد أعلنت عن الوفاة في وقت سابق في الساعة 3:34 مساءً، موضحة أن “أفراد الجالية الصومالية عثروا على الجثة أثناء بحثهم عن شخص مفقود”.

في وقت سابق من يوم الجمعة، عقدت الجالية الصومالية مؤتمرا صحفيا من أجل المساعدة في العثور على محمد حسن آدم، وهو إمام مسجد أبو هريرة في كولومبوس.

وبحسب أعضاء الجالية الصومالية في كولومبوس، فقد الشيخ الصومالي الأمريكي محمد حسن آدم يوم الأربعاء، وشوهد آخر مرة حوالي الساعة 7 مساءً.

الشرطة لم تفصح عن هوية المتوفى حتى يتم إخطار عائلته.

وقال عمران إن شرطة كولومبس تلقت بلاغًا من أحد المتطوعين الذين كانوا يبحثون عن الإمام، وأنه وجده مقتولًا داخل شاحنته، مساء أمس الجمعة، في حدود الساعة 3 بتوقيت العاصمة الأمريكية واشنطن، ولم تصدر الشرطة أي بيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالواقعة.

 

عن المحرر

شاهد أيضاً

من خطوات التأسيس الأولى للحركة الإسلامية المغربية (2).

من خطوات التأسيس الأولى للحركة الإسلامية المغربية (2).     فضيلة الشيخ عبد الكريم مطيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *